رجاء الشابي :" عبير موسي ليست سوى امتداد لعظماء تونس".

أتعجّب كثيرا من النهضة وأذيالها الذين خرجوا يوم 14 جانفي 2022 ومن قيس سعيد وجميع الراكبين على موجته ضدّ من خرجوا يوم 14 جانفي 2022!!!!!! كلّهم يعلمون جيّد، ونحن نعلم جيّدا، والعالم يعلم جيّدا أن الجميع لصوص، كاذبون، متسلّقون، فاشلون، سماسرة، خونة وأنهم يتهايجون ويتمايجون لأجل مزيد من الغنائم واحتكار السلطة من جديد وامتصاص دم شعب لم يعد يقو على تحمل المزيد من القهر والتفقير والتهميش. 


الجمييييييع يعلم أن عبير موسي هي آخر قلاع الشرف والوطنيّة في هذا الحقل السياسي المتعفّن، الجميع يعلم جيّدا أنّها الضامن الوحيد لخروج هذا الوطن المسكين من بؤرة الوباء والحضيض والضياع المعلن.


يغمضون أعينهم عنها ويسدّون آذانهم التيي تتابعها في الخفاء، ويلتهبون حقدا من ثباتها ووطنيّتها وصدقها وجرأتها وإلمامها المعهود بكل صغيرة وكبيرة وفراستها العجيبة في قراءة الأحداث وتحليلها وقدرتها الخارقة في إيجاد الحلول التي تصب في المصلحة الوطنيّة وتقطع دابر الأعداء والطلاميّيتن. 


يصمتون، يحاربونها سرّا وعلانية لأنهم صغيرون أمامها عاجزون على محاكاتها حاقدون عليها لتفرّدها وهي "امرأة" في بلد أسّسه أجدادها العظماء وزعيم خالد تجرّأ أن يضع ثقة لامحدودة في المرأة التونسيّة التي تميّزت عبر التاريخ وازدادت تميّزا وإشعاعا منذ رئاسته لتونس.


 عبير موسي ليست سوى امتداد لعظماء تونس وهي الوحيدة التي أنزلت الكاهن الأكبر من عرشه الذي أسّسه الغلمان والجواري، عبير موسي هي من فضح الممارسات الدنيئة والخيانات العظمى التي تحاك في عقر مجلس الخراب وبفضلها تمكّن الشعب من اكتشاف العار وتمكن قيس سعيد بفضلها أيضا من تسجيل هدف 25 جويلية. 

عبير موسي صاحبة الفضل في التصدّي الحقيقي لكل مظاهر الظلاميّة والعمالة والخيانة والعداء لتونس والتاريخ يسجّل ونحن شهداء أنها الفاعل المرفوع والمناضل الأصدق حاليّا في تونس.  هذه شهادتي الشخصيّة إحقاقا للحقّ الذي لا أخشى فيه لومة لائم. إنني بلّغت، اللهم فاشهد. رجاء الشابي.
حبيبتي تونس : سأظلّ أهتف باسمكِ لآخِرِ رمق..وَاُحِبُّ من مِثْلِي وَفَى وَمَنْ مِثْلي صَدَق 
.

إرسال تعليق

أحدث أقدم