رفيق عبد السلام: قيس سعيّد يحيط نفسه بأكثر الناس كرها للدين والملة. (صور)

قال القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام في  تدوينة نشرها اليوم الأربعاء 06 أفريل 2022 على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أن رئيس الدولة متناقضا في كل شيء.


ويحيط نفسه بأكثر الناس كرها للدين والملة .  واضاف أن رئيس الدولة وفيا لأمر واحد وهو التصميم على اختطاف الدولة واغتصاب السلطة بتنفيذها وتشريعها وقضائها ورقابتها وكل شيء.


بالإضافة إلى فتح جبهة مبارز جديدة مع الدول الشقيقة وغير الشقيقة،ويبدو أن قائمة الأعداء في الداخل والخارج عنده طويلة ولا حصر لها وفق نص تدوينة عبد السلام.  
وفيما يلي نص التدوينة: 

يبدو أن قيس سعيد مع بورقيبة وضد بورقيبة،ومع الاسلام ويحيط نفسه بأكثر الكارهين للدين والملة، ومع الدستور ويقدح فيه صباحا مساءا، ومع الثورة ومتحالف مع أشد المناوئين لها في الداخل والخارج، ومع الحماية وضد الاستعمار .

بالخلاصة قيس سعيد مع الجميع وضد الجميع، وله بكل فصل وصل، ولكل مستمع أغنية، ولكن حتى لا نظلم الرجل ونغبطه حقه فقد  ظل ثابتا على شيء واحد ووحيد،   وهو التصميم على اختطاف  الدولة واغتصاب السلطة بتنفيذها وتشريعها وقضائها ورقابتها وكل شيء. 


والأهم من كل ذلك  أنه لم يعد يتفنن في مخاصمة  الأحزاب والمنظمات والشخصيات والبرلمان والقضاة والإعلاميين والمحامين وسائر خلق الله ، بل هو الان  يتفنن في فتح جبهة  مبارزة جديدة مع الدول الشقيقة  وغير الشقيقة،ويبدو أن قائمة الأعداء  في الداخل والخارج عنده طويلة ولا حصر لها.  

والشعب المسكين ضائع تائه في خصومات قيس سعيد التي لا نهاية لها. 
وربي يقدر الخير

إرسال تعليق

أحدث أقدم