عاجل / قال أنه وقع إختطافه في وضح النهار... محامي راشد الخياري يكشف كيف تم الإطاحة بموكله و هذه التهم الموجهة له.

كشف المحامي مختار الجماعي محامي النائب بالبرلمان المنحل راشد الخياري تفاصيل إيقاف منوبه عشية اليوم حيث أكد انه تم اعتقاله بمقهى بجهة العوينة وان التهم الموجهة اليه صادرة عن محكمة تونس الابتدائية ومحكمة تونس 2 الابتدائية والمحكمة العسكرية.

وكتب الجماعي ما يلي:


كنت منذ قليل مع النائب راشد الخياري، صحته بخير، كلفني بابلاغ الرأي العام بما حصل وقع اختطافه في واضحة النهار من احد مقاهي جهة العوينة، كان يتواصل مع معاونته،



 وقد وقع تصوير واقعة الاختطاف تم اعلامي رسميا بالاحتفاظ به من اجل عدد 03 مناشير تفتیش اثنان صادران عن محكمة تونس الابتدائية محكمة تونس 2 الابتدائية واحد عن والرابع عن المحكمة العسكرية هذا عموما ما حصل وللحديث بقية. 


و قال المحامي مختار الجماعي إن موكله راشد الخياري الذي ترشح في الانتخابات التشريعية عن قائمة ائتلاف الكرامة بولاية منوبة ألقي القبض عليه من قبل مصالح الحرس الوطني ببن عروس قبل أن يتقرر الاحتفاظ به من قبل الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام، مشيرا إلى  ان الخياري صادرة في شأنه بطاقة جلب من قبل القضاء العسكري على خلفية معارضته للنظام الرئيس قيس سعيّد واتهامه بالحصول على تمويلات أجنبية. 



كما أضاف الجماعي في تصريح لراديو ''إي أف أم''، بأن الخياري اختار طيلة الأشهر الماضية العمل السياسي السري ومعارضة السلطة السياسية القائمة بعد 25 جويلية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم