عاجل / بالصور : إصدار بطاقة جلب ضد رضا شرف الدين بتهمة ترويج البنج الفاسد و اللوالب القلبية.. المعني بالأمر يوضح...

نشر رجل الأعمال رضا شرف الدين اليوم الجمعة 5 أوت 2022 تدوينة على صفحته  الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أكد فيها أن كل ما يتم ترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصدار بطاقة جلب في حقه بتهمة ترويج البنج الفاسد و اللوالب القلبية و قضية الرضع هي أخبار لا أساس لها من الصحة. 

وقال شرف الدين وفق نص التدوينة :



تتواصل حملات التشويه الممنهجة في شخصي أنا رضا شرف الدين عبر وسائل التواصل الإجتماعي حيث روّجت عدة صفحات و أشخاص خبر إصدار بطاقة جلب في حقي بتهمة ترويج البنج الفاسد و اللوالب القلبية و قضية الرضع وهي كلها أخبار كاذبة. 



وقد حرصت منذ سنة 2016 على إصدار بلاغات و توضيحات على صفحتي الخاصة وعبر مختلف وسائل الإعلام للرد على حملات التشويه الإلكترونية المقصودة. 


و للمرة الألف أوضح للرأي العام بأنني غير معني بكل تلك القضايا لا بصفة مباشرة أو غير مباشرة و لا علاقة لي ولا لشركتي بها.

أؤكّد أن الشركة التي أديرها لا تصنّع ولاتورّد اللوالب القلبية وهذا خارج عن تخصّصها ويمكن للجميع الإطّلاع على تفاصيل هذه القضية على موقع وزارة الصحة العمومية، كما أذكر بأن البنج الفاسد صنّع في دولة أجنبية وقد تم توريده إلى البلاد التونسية في إطار صفقة عمومية ولا علاقة لشركتي بها لا بصفة مصنّع ولا مورّد ولا بأي صفة أخرى، كذلك الشأن بالنسبة لقضية الرضع . 


 

إرسال تعليق

أحدث أقدم