بالفيديو / على خطى والدتها : "ملكة" إبنة الفنانة أمينة فاخت تخطف الأنظار بصوتها الجميل و إطلالتها المثيرة. ..

بالفيديو  / على خطى والدتها : "ملكة" إبنة الفنانة أمينة فاخت تخطف الأنظار بصوتها الجميل و إطلالتها المثيرة. .. 

هي من الشبابات  الذين يطمحون الى نحت اسماءهم في تاريخ الغناء التونسي، قدمتها امها للجمهور من خلال كبرى المسارح التونسية و نعني به حفل قرطاج و لكنها غيبتها خلال الحفلات التي احييتها المطربة امينة فاخت خلال الصائفة الفارطة .


ملكة عويج ابنة امينة فاخت و اللاعب الدولي السابق لكرة السلة عطيل عويج استلهمت من تجربة من امها و اختارت اللون الغربي كاولى بداياتها حظيت بتشجيع من والدتها للدفع بها في مجال الفنّ على اعتبار ان العارفين بالشأن الموسيقي يتقعون لها مستقبلا حافلا في مجال الغناء .


ما استلهمته ملكة عويج من والدتها ليس الاداء الصوتي فحسب بل ايضا الحضور الركحي على اعتبار ان الفنانة الشابة اختارت جذب المتابع من خلال جرأتها في اختيار الملابس و ” الهبلة” الفنية على الركح.

و تطل ملكة عويج على متابعيها من خلال صفحتها الرئيسية في التواصل الاجتماعي عبر صور تبدو فيها اكثر تحررا و اكثر جرأة مقتدية بتجربة و الدتها قصد لفت الانتباه.

وكانت الشابة ملكة عويج، قد أطلقت، أغنية جديدة باللغة الفرنسية بعنوان ”Eternelle Amoureuse”.

يذكر أن ”ملكة” سبق وأن غنت مع والدتها في مهرجان الحمامات الدولي سنة 2019 وأدّت أغنية ”الصبابة ولاو باندية”، وأغنية ”Ne me quitte pas” لجاك بريل وأغنية ”je l’aime à mourir” لفرانسيس كابريل.

كما سبقة لملكة أن ظهرت في إحدى المنوعات التلفزية وأعجب الجمهور بصوتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

محتوى مدفوع