عاجل : إستدعاء الفاضل عبد الكافي للتحقيق أمام فرقة مقاومة الإجرام..

عاجل :  إستدعاء الفاضل عبد الكافي للتحقيق أمام فرقة مقاومة الإجرام..التفاصيل


نشر فاضل عبد الكافي رئيس حزب آفاق تونس، اليوم الثلاثاء تدوينة على صفحته بالفايسبوك قال فيها انه تم استدعاؤه للمثول أمام باحث البداية لدى فرقة مكافحة الإجرام التابعة للحرس الوطني ببن عروس.

وقال:" وقال ان الامر يتعلق بجويلية الماضي خلال مشارکتنا و تقدیم موقف لحزب آفاق تونس خلال حملة الاستفتاء حين تم الاعتداء على أحد أعضاء فريق الحملة التابعة للحزب بالعنف اللفظي والمادي ومنعه من ووصل الأمر لتهشيم سيارته الخاصة بالحجارة عندما كان يهم بتعليق لافتة تدعو للتصويت بلا على الدستور". النشاط



وتابع:" والتهمة ؟ بناء على بيان أصدره الحزب يومها عبّر فيه عن مواقفه و ندد بما صار و اعتبر أن التصعيد العنيف قام به أفراد من تنسيقيات قيس سعيد و حملة نعم للدستور فإن هذا التعبير أعثبر دعوة و تحريضاً على العنف وهناك شكاية تقدمت في الغرض".

وفيما يلي نص المدينة:

يَظهرُ أنّنِي أصبحتُ مِلحًا في طعامهم، مرّة أخرى يتم استدعائي للمثول أمام باحث البداية.


هذه المرة فرقة مكافحة الاجرام التابعة للحرس الوطني ببن عروس.

لا مش تآمر على أمن الدولة، المرّة هاذي رجعو بينا لجويلية اللّي تعدّى خلال مشاركتنا و تقديم موقف لحزب آفاق تونس خلال حملة الاستفتاء حين تمّ الاعتداء على أحد أعضاء فريق الحملة التابعة للحزب بالعنف اللفظي و المادّي و منعه من النشاط و وصل الأمر لتهشيم سيارته الخاصة بالحجارة عندما كان يهمُّ بتعليق لافتة تدعو للتصويت بلا على الدستور.

أي و التهمة ؟
قلّك يا سيدي و بناء على بيان أصدره الحزب يومها عبّر فيه عن مواقفه و ندّد باللّي صار و اعتبر اللي التصعيد العنيف قام به أفراد من تنسيقيات قيس سعيد و حملة نعم للدستور فإن هذا التعبير أُعتُبِر دعوة و تحريض على العنف و فمّا شكاية تقدّمت في الغرض. و في أثناء هذا الظرف، قالو ما فيها باس نبحثو رئيس الحزب على الموضوع.

هاذي هيا، ضربني و بكى، سبقني و شكى.
و للحديث بقيّة..

إرسال تعليق

أحدث أقدم