لا حول و لا قوة الا بالله...تداول صورة لـ نوال الزغبي بكأس الخمر في نهار رمضان تغضب جميع المسلمين!! وأول رد “ناري” منها !!

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الاتهامات التي وجهت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باحتساء المشروبات الكحولية خلال شهر رمضان وذلك خلال غنائها في إحدى الحفلات.

وأبدت نوال الزغبي تعجبها من تلك التهمة وذلك بإعادة نشر التغريدة التي ظهرت فيها صورة من مقطع فيديو وهي تجلس على طاولة مليئة بالمشروبات والمأكولات والتعليق عليها بأنها مشروبات كحولية.


وجاء التعليق على الصورة المتداولة للفنانة نوال الزغبي: “بكل وقاحة تتناول المشروبات الكحولية في الشهر الفضيل. أوك اشربي بس مو تنشري فيديوات أنك عم تشربي احترمي الناس الصائمين”.


وجاء رد نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “أوّل شي هيدا الكاس مش لإلي للشخص اللي قاعد على رأس الطاولة! ومين قلّو إنو كحول! شو هالعالم هيدي ولوووو”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد نوال الزغبي، حيث انتقد البعض تداول الصورة بينما اعتبر البعض أن الأمر فيه اعتداء على حياتها الشخصية.



ولفتت بعض التعليقات إلى أنها ليست بحاجة لنفي الأمر، من بينهم مدير التصوير تامر رضوان الذي علق قائلاً: “ليس هناك داع للرد، الجميع يحترمك ويعلم فنك الراقي”، بينما علق آخر: “نوال حبيبتي مش مطرة تبرري لا أي شخص عن اي تصرف تصرفتي ولا حتى تحكي فيو.. هيدي حياتك وما حدا دخلوا فيها لا من قريب ولا من بعيد”.

وطوال شهر رمضان تفاعلت نوال الزعبي مع مسلسل للموت 3 وأشادت بنجومه كثيراً من بينهم كارلا عبود التي دونت قائلة عنها: “كارول عبود رائعة فظيعة، وساحرة مش ممكن تزيح عيونك عنها بتستاهلي مش بس طيارة صاروخ”.

يذكر أن نوال الزغبي أعلنت عن بدء تصوير فيديو كليب جديد غداً دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل وذلك بعد 3 أشهر من إصدار أغنيتها الأخيرة أنا مش بتساب وقد حققت الأغنية عبر موقع يوتيوب أكثر من 13 مليون مشاهدة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم