مدن ستختفي تماما و حيوانات مفترسة ستظهر تلتهم كل شئ .. سيدة التوقعات الأولى ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات مزلزلة ستحدث في مصر و السعودية و هذا مصير محمد صلاح و عادل إمام.

مدن ستختفي تماما و حيوانات مفترسة ستظهر تلتهم كل شئ .. سيدة التوقعات الأولى ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات مزلزلة ستحدث في مصر و السعودية و هذا مصير محمد صلاح و عادل إمام. 

توقعت خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أن
تشهد السعودية في 2023 إزدهار وانتعاش اقتصادي غير
مسبوق، في ظل قيادة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن
سلمان.


ولم تكشف العرافة اللبنانية في توقعاتها تفاصيل أكثر بشأن ما سيحدث في السعودية ،  والسنوات التي تليها، لكنها اكدت ان ازدهار كبير ستشهده المملكة ونقلة نوعية كبيرة ستجعلها في مصاف دول العالم. 


توقعت خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، أن تكون سنة ٢٠٢٣، دموية من جهة وسلمية من جهة أخرى، موضحة أن هذه السنة ستشهد أحداث مثيرة ومتغييرات كثيرة.


وأضافت أن سنة 2023 ستشهد أيضاً تغيير بعض القوانين الخاصة بخدمة الناس والمجتمع في بعض دول العالم
فضلا العربي، عن إقامة مشروعات داعمة للشباب.كما إن مصر ستصبح مركزا إقليميا للطاقة، كما ستدخل عالم إنتاج
السيارات الصديقة للبيئة.


كما قالت إن سوريا ستشهد انفراجة فيما يخص أزمات المياه والغذاء والكهرباء، وستشهد العقارات ارتفاعاً في الأسعار.


وفي الشأن الفني، توقعت ظهور فيلم سينمائي أو مسلسل يجسد شخصية الفنان المصري الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.


وتوقعت ليلى عبداللطيف ظهور الفنان المصري الملقب بـ"الزعيم" عادل إمام، للجمهور، بعد غيابه عنهم لفترة طويلة، مؤكدة أن الفنان محمد رمضان سيحتفظ بمكانته كـ"نمبر وان"، كما توقعت نجاحا كبير للمغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد انتهاء أزمتها مع زوجها حسام حليب.


وقدمت ليلى عبداللطيف 2023 ، نصيحة للمغني المصري العالمي عمرو دياب وهي الحفاظ على صحته؛ إذ قالت خبيرة الفلك: "انتبه على صحتك".

في الشأن الرياضي توقعت حصول النجم المصر بطل ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على الكرة الذهبية.



كما توقعت أن يصل علماء أوروبيون إلى دواء فعال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.وأضافت ليلى عبد اللطيف أنه بين العامين ٢٠٢٤ و٢٠٢٥ ستختفي بعض المدن، كما أن حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان. لم تتوقع حدوث حرب عالمية ثالثة، لكنها رأت أن دولا عدة تشهد صراعات مختلفة.

ملاحظة : في الختام نقول كذب المنجمون و لو صدقوا. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم