تحولت إلى هيكل.. إطلالة مفزعة لحسناء الشاشة المصرية نجلاء فتحي!! صورتها اليوم أبكت الجميع عليها!. شاهد كيف أصبح شكلها.. (صور)

تحولت إلى هيكل.. إطلالة مفزعة لحسناء الشاشة المصرية نجلاء فتحي!! صورتها اليوم أبكت الجميع عليها!. شاهد كيف أصبح شكلها.. (صور) 


انتشرت صورة لحسناء الشاشة نجلاء فتحي على مواقع التواصل الإجتماعي، في أحدث ظهور لها، بعد غياب سنوات طويلة منذ اعتزالها العمل الفني.



وظهرت ملامح الكبر والنحافة المفرطة على الفنانة نجلاء فتحـي، وذلك في صورة نشرها المخرج والإعلامي محمد خضر له بصحبة زوجته ياسمين أبو النجا ووالدتها الفنانة نجلاء فتحـي وابنته زين على حسابه الشخصي على موقع ” إنستغرام“.



وظهرت ملامح التقدم في السن على الفنانة نجلاء فتحـي التي اكتسى وجهها بالتجاعيد ونحل جسمها حتى أصبحت أشبه بالهيكل.

تحتل الفنانة نجلاء فتحي، مكانة بارزة في تاريخ السينما العربية، ورغم ابتعادها عن الأضواء، وغول المرض الذي أجبرها على ملازمة الفراش، لا تزال تحظى باهتمام كبير من وسائل الإعلام، ويشتاق لظهورها الملايين من المعجبين بمسيرتها الفنية المتميزة.


في فترة السبعينيات توهجت نجلاء فتحي بشكل كبير، وقدمت أعمالا فنية شديدة الأهمية منها “دمي ودموعي وابتسامتي”، “أنف وثلاثة عيون”، و”اذكريني”، و”إسكندرية ليه”.


وفي الثمانينيات قررت الفنانة المصرية التمرد على كل أدوارها السابقة، لتحاول اكتشاف جوانب خفية في تكوينها الفني فشاركت في بطولة فوازير “ألف ليلة وليلة” عام 1984، وقدمت أفلاما متنوعة جمعت بين الأكشن والإثارة مثل “المرأة الحديدية”، و”غدا سأنتقم”، و”أحلام هند وكاميليا”.

ونجحت نجلاء فتحي في الاستمرار على الساحة بقوة حتى عام 2000، وقدمت أفلاما متنوعة، وتناقش قضايا اجتماعية فرضت نفسها على المجتمع في تلك المرحلة، ومن أبرز أفلامها “سوبر ماركت، اشتباه، ديسكو ديسكو، الجراج”.

وكان آخر أعمال النجمة نجلاء فتحي عام 2000 حيث قدمت مسلسل زي القمر، فيلم كونشرتو في درب السعادة وفيلم بطل من الجنوب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم