الفنان مصطفى شعبان يؤم بالمصلين في التراويح باحكام التجويد

مصطفى شعبان هو ممثل مصري مشهور، ولد في 19 أبريل 1957 في مدينة السنبلاوين


بمحافظة الدقهلية في مصر. ويعد شعبان واحدًا من الوجوه البارزة في السينما والتلفزيون المصري.



بدأ مصطفى شعبان مسيرته الفنية في التمثيل منذ نعومة أظافره،حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وتميز بأدائه المميز والذي يتميز بالتنوع والإتقان.



وتشمل أشهر أعماله السينمائية فيلم “العصيان” وفيلم “الصعيدى في الجامعة الأمريكية” وفيلم “العملية” وفيلم “الرجل الأخطر” وغيرها.



وأيضًا، شارك مصطفى شعبان في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، والتي تشمل مسلسل “الزير سالم” ومسلسل “الإمام الغزالي” ومسلسل “الندم” وغيرها.


ومن خلال أدائه المتميز، نجح مصطفى شعبان في كسب حب وتقدير الجمهور المصري والعربي، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات الفنية على مدار مسيرته الفنية.


وبجانب عمله في الفن، يعتبر مصطفى شعبان أيضًا ناشطًا اجتماعيًا، وقد تحدث في العديد من المناسبات عن أهمية التعليم والتعلم الدائم، ودعم حقوق المرأة والشباب في المجتمع المصري.


وفي الختام، يعتبر مصطفى شعبان واحدًا من أهم الوجوه الفنية في مصر والعالم العربي،ونجح في ترك بصمته في صناعة الفن والتمثيل، ونتمنى له مزيدًا من النجاح والتألق في مسيرته الفنية.


و في اعمال الفنان الاخيرة في رمضان مسلسل ” بابا المجال ” يظهر مصطفى وهو يؤم بالمصلين ، فالصلاة و بأحكام التجويد كاملة كالشيوخ و عندما سألوه اجاب انه درس احكام التجويد 
و هذا ما نفعه في حياته و دنيته .

إرسال تعليق

أحدث أقدم